بالصور الزمالك يغيب عن المباراة و العقوبات فى انتظار الزمالك ( المهزلة الكروية )

محمد فاروق حكم مباراة الزمالك والمقاصة :سأنتظر الساعة السابعة وسأنزل إلى أرض الملعب، وإذا حضر كلا الفريقين فلا توجد أزمة وإذا تغيب كلا منهما سألغي المباراة،،،،، وإذا حضر أحد الفريقين وغاب الأخر سأنتظر بحسب القانون 20 دقيقة أعلن بعدها إلغاء المباراة وسأكتب تقرير بما حدث وأسلمه إلى لجنة المسابقات لتحديد النتيجة والإجراءات التي سيتم اتخاذها


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏‏



فريق المقاصة لحظة وصولة ملعب بتروسبورت
















ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏
لا يتوفر نص بديل تلقائي.




الخطاب 


















ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏سماء‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏


رد وزارة الدخلية 









لائحة لجنة المسابقات توضح العقوبات المتوقع فرضها على الفريق..
وتنص الفقرة 2 من المادة 45 باللائحة على أنه:
يعتبر الفريق منسحبا إذا تعمد الفريق عدم التوجه إلى أرض الملعب المحدد لتأدية إحدى مبارياته الرسمية المعلنة بجداول المسابقات، ويكون بعد إجراء التحقيق اللازم.
أما المادة 46 فتقول:
إذا اعتبر الفريق منسحبا واستكمل مسابقة الدوري تطبق عليه الجزاءات التالية:
1- توقع عليه الغرامات المالية طبقا لفئات المسابقات التي يحددها مجلس إدارة اتحاد الكرة قبل بداية الموسم.
2- خصم عدد 6 نقاط تعادل نقاط مبراة واحدة فوز من رصيده في نهاية الموسم، بالاضافة إلى اعتبار الفريق مهزوما في المباراة المنسحب منها، ويعاد ترتيب الفريق نفسه ضمن الجدول النهائي للمسابقة.
3- معاقبة كل من له صلة بقرار الانسحاب طبقا لتقرير الحكم والمراقبين وللجنة المسابقات الحق في الاستعانة بما تراه في هذا الشأن لاستيضاح وأخذ القرار طبقا للائحة.
وفي حال استمر الزمالك في موقفه، وأعلن انسحابه من المسابقة بشكل عام، فإن المادة (47) من لائحة لجنة المسابقات ما يلي :
إذا اعتبر فريقا منسحبا ولم يستكمل المسابقة:
- توقع عليه غرامة مالية طبقا لفئات المسابقة التي يحددها مجلس الإدارة قبل بداية كل موسم.
ويطبق على الزمالك البند "2" من المادة (47) والتي تقول:
إذا كان انسحابه في الدور الثاني:
أ- تبقى نتائج مبارياته كما هي في الدور الأول بالنسبة للفرق الأخرى.
ب- تلغى نتائج مبارياته التي شارك فيها في الدور الثاني كأنه لم يشارك في الدور الثاني.
1- تختص لجنة شئون اللاعبين بالنظر في قيد لاعبي النادي المنسحب، والنادي الذي توقف عن الاستمرار في المسابقة بناء على طلب المقيدين له وكذلك الذين لهم عقود.
2- الفريق المنسحب يحرم من المشاركة لمدة موسم واحد قادم مع بدء المشاركة في الدرجة الأخيرة للمسابقات التي ينظمها الاتحاد للفريق الأول.





تعليقات