أعلن محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة انتقال مهاجمه حسام باولو إلى الزمالك.
وقال عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن اللاعب في طريقه للزمالك مقابل 8
ملايين جنيه. وجاء التعاقد مع اللاعب بناء على طلب محمد حلمي المدير الفني للزمالك، وذلك لتدعيم هجوم الفريق.
ومن المقرر أن يعلن مرتضى منصور عن الصفقة رسميا خلال المؤتمر الصحفي الذي يقيمه اليوم الأحد.

تعليقات
إرسال تعليق