اتفق مسئولو النادى الأهلي مع الأنجولى "ارى بابل" جناح سبورتنج لشبونة البرتغالى على تقاضيه 300 ألف دولار سنويا، أى وذلك فى حال نجاح المفاوضات مع سبورتنج لشبونة لضمه.ويحاول الأهلي حاليا إنهاء الصفقة مع سبورتنج لشبونة البرتغالى، فيما ترغب إدارة لشبونة فى الحصول على 3 ملايين دولار لإنهاء الصفقةوأردف "بابل أيضا رحب بالانتقال للأهلي، خاصة وان اللاعب كان يعرف باهتمام القلعة الحمراء به منذ تواجد مارتن يول على رأس الجهاز الفني للفريق". وتعثر انتقال المهاجم الأنجولي صاحب الـ23 عاما للأهلي الصيف الماضي بسبب تمسك ناديه أول أغسطس والذي كان يلعب له معارا وقتها.
.

تعليقات
إرسال تعليق