ابوتريكة يا امير القلوب ما اجمل ابتسامتك الجميلة . هكذا كانت ابتسامات ابوتريكة فى تحليل مبارة الجابون و بروكينا فاسو كانت مليئة بالابتسامات و الضحك و كان شيئا لم يحدث له لكن قلبك ملىء بالحزن يا ابو تريكة . الجمهور العربى كله معك و فى صفك و يدعو لك . و اصبر و احتسب فعسى ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم .ربنا معاك يا امير قلوب القنوات المفتوحة الناقلة لامم افريقيا اضغطت هنا
تعليقات
إرسال تعليق