راينا جميعا اعلان قنوات Bien sport عن بطولة امم افريقيا المقامة فى الجابون , الجميع يتكلم عن فوز منتخبه بالبطولة و لكن ظهرت المنتخبات العربية بمستوى سىء .
كل فريق هدفه السعى بالبطولة و لكن لم نرى المستوى المنشود من هذا الهدف وذلك لاسباب كثيرة : اولا اعتماد المنتخبات على اللاعبون المحترفون و هذا مايسبب بعض التدنى للمستوى هذا لان اللاعب المحترف يخشى الاصابة حتى لايفقد مكانه فى الفريق الاوروبى
ثانيا الاعتماد على لاعبون لم يشاركوا فى بطولات افريقية سابقا و بذلك ينقصهم عامل الخبرة ثالثا قلة الجماهير العربية بالطبع قلة الجمهور عامل سلبى لاى منتخب رابعا غياب الجدية فى لعب المبارة و اخيرا اخطاء المدافعين اللتى تسببت فى اهداف كثيرة
الاعلان عن البطولة شاهد كمية من الحماس و التشجيع الكبير و لكن للاسف ظهرت المنتخبات العربية بمستوى سىء للغاية . لم تتوقع المنتخبات ان تكون البطولة بهذه الصعوبة و تفاجئوا ؟ام اغتروا بنفسهم و بكثرة اللاعبين المحترفين ؟ اضغطت للمشاهدة
انضم الينا اذا كنت تمتلك موهبة كتابة مقالات رياضية ( اضغط على الرابط )
ماذا لو شاهدت الدورى العراقى ؟ الاثارة و التشويق ( ضغط الرابط )
الاعلان عن البطولة شاهد كمية من الحماس و التشجيع الكبير و لكن للاسف ظهرت المنتخبات العربية بمستوى سىء للغاية . لم تتوقع المنتخبات ان تكون البطولة بهذه الصعوبة و تفاجئوا ؟ام اغتروا بنفسهم و بكثرة اللاعبين المحترفين ؟ اضغطت للمشاهدة
انضم الينا اذا كنت تمتلك موهبة كتابة مقالات رياضية ( اضغط على الرابط )
ماذا لو شاهدت الدورى العراقى ؟ الاثارة و التشويق ( ضغط الرابط )



تعليقات
إرسال تعليق